يعد كليان مبابي، مهاجم فريق موناكو الفرنسي، من أبرز اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات العالمية لهذا الصيف، بعد تألقه اللافت للنظر الموسم الماضي مع ناديه، وتسجيله لعدد كبير من الأهداف مقارنة بعمره وخبرته.

وتقول صحيفة “آس” الإسبانية: “إن اللاعب الفرنسي غير صورة غلاف حسابه، بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة له، وهو يحتفل بأحد أهدافه مع موناكو، وعلى اللوحة الإعلانية تظهر كلمه “لا يُقدر بثمن”، في إشارة محتملة إلى أنه ينوي عدم الرحيل عن فريقه”.

وتشير العديد من وسائل الإعلام الفرنسية، إلى أن نادي موناكو الفرنسي يحاول تجديد عقد اللاعب، وسط اهتمام كبير من ناديي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، علق على أنباء التعاقد مع مبابي بالقول في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا: “في العام الماضي تحدثوا عن اهتمامنا بالفرنسي بول بوجبا ولم يكن الأمر صحيحاً، واليوم يتحدثون عن مبابي”.

وتابع: “كل ما أعرفه أن سوق الانتقالات في البداية، وأن زين الدين زيدان، مدرب الملكي، على علاقة وطيدة باللاعب مبابي، وقلة من اللاعبين يمكنهم ارتداء قميص ريال مدريد بعمر 18 عاماً”.

اترك الرد

أرجو كتاية تعليقك
الرجاء كتابة الاسم هنا