فئة كبيرة جداً من النساء يفقدن الأمل عند ظهور أول علامات التعب على وجوههن، فيقصدن فوراً عيادات التجميل لاعتماد حقن البوتوكس أو الفيلر وذلك من أجل شدّ البشرة ونفخها. لكن في المقابل، هل تعلمين أنه بإمكانك استبدال هذه الحقن، لاسيما إن كنت في أواخر العشرينيات أم الثلاثينيات، بخلطات طبيعية أقوى مفعولاً من عمليات التجميل؟!

إكتشفي مكوناتها وطريقة تطبيقها في المنزل، وطبّقيها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

الموز والعسل: بفضل احتواء الموز نسبة كبيرة جداً من مادة النشاء الطّبيعية، يُستعان به من أجل شدّ البشرة ونفخها ومنعها من الترهل عن عمر مبكر. لذلك، ننصحك بإضافة ملعقة كبيرة من العسل على موزة مهروسة، وخلط المزيج جيدا قبل تطبيقه على البشرة وتحت العيون. أغسلي وجهك بعد 30 دقيقة على الأقل وكرري هذه الوصفة من مرّتين الى 3 مرات في الأسبوع.

بياض البيض والليمون: يحتوي بياض البيض على كمية كبيرة من البروتين التي تلعب دوراً أساسياً في شدّ البشرة ومنع ظهور التجاعيد المبكرة. أضيفي على بياض بيضة واحدة ملعقة صغيرة من ماء الورد وأخرى كبيرة من عصير الليمون. أخلطي المكونات جيداً وطبّقيها على بشرة وجهك لأكثر من 30 دقيقة. كرّري اعتمادها لأكثر من مرتين في الأسبوع واحصلي على نتيجة رائعة من الإستعمال الثاني.

الخميرة والعسل: تمنع الخميرة ظهور علامات الشيخوخة فهي تحفّز إنتاج الكولاجين بالجلد هذا غير أنها تبيّض البشرة وتعزز مرونتها. أضيفي على ملعقة كبيرة منها أخرى من العسل الذي يطهر أعماق المسام وانتظري حتى يجف أي لـ 40 دقيقة على الأقل. أغسلي وجهك بعدها واحصلي على إطلالة مثالية تغنيك تماماً عن حقن التجميل.

اترك الرد

أرجو كتاية تعليقك
الرجاء كتابة الاسم هنا