أطلق أحد فنادق بنما غرفة من نوع خاص لنزلائه تحتوي على مجموعة من مختلف أجهزة منصات الألعاب في العالم، بحيث تكون مكاناً مناسباً لعشاق الألعاب ليهربوا إلى مكان هادئ يستمتعون فيه بالطبيعة ومتعة الألعاب التي يفضلونها بعيداً عن أي تشويش.

إذ ذكر فندق “هيلتون بنما” أن الغرفة رقم “2425” في الفندق تحتوي على شاشة بحجم 65 بوصة من نوع “OLED” بدقة “4”k، بالإضافة إلى جهاز كمبيوتر من شركة “Alienware” بمعالج “Core i7-7800″، وكذلك ذراع تحكم من نوع “Xbox One Elite” ونظارة واقع افتراضي “Oculus Rift”، بالإضافة إلى جهاز كمبيوتر شخصي من نوع “Alienware” يتصل بشاشة عرض 34 بوصة، كذلك تضم الغرفة كرسي مريح أشبه بمقعد سيارات السباق، إلى جانب العديد من الإضاءات الخافتة المناسبة لعالم الألعاب والوسادات والإكسسوارات التي تعمل شعار شركة ألين وير.

في حين بين مدير فندق هيلتون بنما، أندريس كورنجولد، أن المبادرة الجديدة ستشجع المزيد من السائحين على القدوم إلى الجزيرة وكذلك عشاق الهدوء والألعاب سينجذبون لهذا النوع الجديد من الغرف المرفهة.

الجدير بالذكر أن الإقامة لليلة واحدة داخل هذه الغرفة سيكلف مبلغ 349 دولاراً، ويعتبر سعراً زهيداً مقارنةً بما سيدفعه عشاق الألعاب مقابل الحصول على جهاز واحد من تلك الأجهزة المتوفرة داخل الغرفة.

اترك الرد

أرجو كتاية تعليقك
الرجاء كتابة الاسم هنا