تعاني ربات المنازل كل يوم من الحيرة في الإجابة على العديد من الأسئلة لتدير أمور منزلها، ويعتبر سؤال ماذا أطبخ اليوم؟ من أصعب الأسئلة بالنسبة لمعظم السيدات.

فأصدرت شركة “يوملي” الأميركية تطبيقاً يساعد المرأة في اختيار الوجبة المناسبة لعائلتها، بما يتوافق مع المواد المتوفرة في مطبخها.

ويقوم التطبيق على مبدأ مسح محتويات الثلاجة، ويصدر بناء على النتائج توصياته بوصفات الطعام التي يمكن إعدادها، وفي نفس الوقت يأخذ بالاعتبار تفضيلات المستخدم، والقيود المتعلقة بالحميات الغذائية.

ومن المفترض أن تطلق “يوملي” هذا التطبيق في ربيع أو صيف العام الجاري، حيث لفتت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن هذا التطبيق يحتاج إلى ثلاجة ذكية، الأمر الذي يمكن أن تعتبره بعض النساء نقطة سلبية لعدم توافر هذه الثلاجة لديها.

كما يمكن تنزيل هذا التطبيق على أي جهاز يحمل نظام “آي أو إس”، ويمكنك أيضاً من خلال هذا التطبيق أن تضع الوقت الذي تريد أن يكون فيه الطعام جاهزاً، فينبهك في الوقت المناسب الذي يكون كافياً لتحضير الوجبة.

ويعتبر هذا التطبيق حل لأزمة في حياة العديد من النساء خصوصاً الملتزمات بعمل خارج المنزل، والذين لا يملكون الوقت الكافي للتفكير بالوجبة اليومية التي تنال إعجاب جميع أفراد العائلة.

اترك الرد

أرجو كتاية تعليقك
الرجاء كتابة الاسم هنا