يستعد موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، لإطلاق عدد من التحدثيات من أجل مواكبة نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق غداً الخميس في روسيا.

حيث سيطلق “فيسبوك” فلاتر وإطارات للصور، كي يتمكن مستخدمو التطبيق من تشجيع فرقهم المفضلة عبر الصور وتبادلها، مؤكداً أنها ستصبح متاحة قريباً وبالتزامن مع المونديال.

ووفقاً لصحيفة “إكسبريس”  البريطانية، فإنه يتوجب على مستخدمي فيسبوك الراغبين بتبادل صور التشجيع، أن يدخلو إلى تطبيق “ماسنجر”، وعندئذ ستظهر لهم كرة، وبمجرد الضغط عليها سيكون بوسعهم اختيار الفريق الذي يريدون التقاط صورة بجانب شعاره، وهكذا يستطيعون تبادل الصور في الرسائل.

أيضاً، ستتيح التحديثات إضافة إطارات للصور تمكّن المستخدمين من التقاط صور إلى جانب علم الفريق الذي يشجعونه، أو التقاط صورة إلى جانب علمي البلدين الذين يخوضان مباراة ما.

يشار إلى أن التحديثات المذكورة لا تقتصر فقط على الصور، وإنما سيصبح بمقدور المستخدم أن يلعب الكرة في تطبيق الـ”ماسنجر” بطريقة “Keepy Uppy”، أي الحفاظ على الكرة في الهواء لأطول فترة ممكنة عن طريق ارتدادها عن أي جزء من الجسم مسموح به في قواعد كرة القدم، بعد اختيار البلد الذي يريد حمل قميصه، وبعث رسالة إلى صديق لتحديه، وحتى يفوز المستخدم في هذه اللعبة يتوجب عليه أن يبقي الكرة في الهواء دون أن تسقط على الأرض لفترة أطول من منافسه.

اترك الرد

أرجو كتاية تعليقك
الرجاء كتابة الاسم هنا